السمسار الذكي - "المجتمعات العمرانية" : لن يتوقف البناء فى مدينتى أكتوبر والقاهرة الجديدة
تسجيل الدخول أو تسجيل مستخدم جديد.
"المجتمعات العمرانية" : لن يتوقف البناء فى مدينتى أكتوبر والقاهرة الجديدة

كتب بواسطة - حسن إمام

اليوم السابع

أكد اللواء عادل نجيب، النائب الأول لرئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عدم صحة ما تردد بأنه أصدر قرارا بوقف البناء فى مدينتى 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة لمواجهة أزمة نقص المياه المتوقع حدوثها فى أشهر الصيف.

وقال نجيب فى تصريح لـ"اليوم السابع" إنه لن يتم وقف البناء فى هاتين المدينتين على الإطلاق، وأنه تم الاتفاق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على حلول لمواجهة نقص المياه المتوقع حدوثه خلال أشهر الصيف بعد تأخر الانتهاء من محطتى مياه الشرب للمدينتين إلى يونيه 2012، بعيدة تماما عن وقف البناء.

ورفض النائب الأول لرئيس الهيئة الإفصاح عن ملامح هذه الحلول، قائلا: "يراجع فى ذلك من صرح بان هيئة المجتمعات العمرانية أصدرت قرارا بوقف البناء لمواجهة أزمة المياه المتوقعة خلال أشهر الصيف فى مدينتى 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة"، مؤكدا أنه تم الاتفاق على حلول أخرى بخلاف ذلك.

الجدير بالذكر أن اللواء السيد نصر عرفات رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى قال أمس فى تصريحات صحفية إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أصدرت قرارا بوقف تراخيص البناء الجديدة فى مدينتى أكتوبر والقاهرة الجديدة، بدءا من يونيه المقبل وحتى نهاية الصيف، وذلك لمواجهة نقص المياه المتوقع فى المدينتين خلال أشهر الصيف بعد تأخر إنهاء محطتى مياه الشرب بهما إلى يونيه 2012.



للتعليق على الموضوع عليك تسجيل الدخول


التعليقات هنا
لا يوجد تعليقات