السمسار الذكي - عاجل .. إنهيار عقار بمنطقة رمل الإسكندرية
تسجيل الدخول أو تسجيل مستخدم جديد.
عاجل .. إنهيار عقار بمنطقة رمل الإسكندرية

كتب بواسطة - حسن إمام

إنهار مساء أمس الخميس عقار مكون من أربعة أدوار فى منطقة رمل ثانى، وتم إنتشال فردين من تحت الأنقاض وإصابتهم طفيفة.

توجه على الفور الدكتور أسماة الفولى محافظ الإسكندرية ورجال الدفاع المدنى والإطفال وطوارئ الغاز الطبيعى إلى مكان الواقعة وقد تم فصل الغاز عن العقار وإنتشال فردين من تحت الأنقاض، وقد قام أهالى المنطقة بتقديم العون فى محاولة البحث عن أشخاص أخرين تحت الأنقاض.

كان قد توجه النائب إبراهيم عبد الوهاب عضو مجلس الشعب عن حزب المصريين الأحرار للوقوف على تدعيات الموقف وناقش مع أصحاب العقار سبب الإنهيار ووعد بضرورة إتخاذ كل الإجراءات القانونية ومحاولة عدم حدوث هذه الكوارث من إنهيار العقارات المتكرر بصفة شبه يومية فى الإسكندرية، وأصبح يحصد عشرات الضحايا والمصابين وتشريد مئات الأسر.

أكد الدكتور أسامة الفولى أن ما يحدث الأن فى الإسكندرية أمر غير مقبول ويجب تفعيل قانون الطوارئ ضد المقاولين منزوعى الضمير الذين يشيدون عقارات شاهقة الإرتفاع دون مراعاه الشروط الهندسية السليمة أو أمن وسلام قاطنيها المستقبليين.

وهدد "الفولى" إنه فى حالة عدم تفعيل قانون الطوارئ ضد هؤلاء المقاولين منزوعى الضمير سيتقدم بإستقالته، لأنه يوجد عقار مجاور للعمارة المنهارة إرتفاعة 15 دور وعرض الشارع لا يتعدى 6 أمتار، كما أن الحوادث اليومية من إنهيار العقارات أصبحت أمرلا يطاق بسبب ظاهرة مافيا البناء التى ملأت عروس البحر المتوسط.



للتعليق على الموضوع عليك تسجيل الدخول


التعليقات هنا
لا يوجد تعليقات